عطر الكاردينيا
Monday, 30 January 2012
...لممتُ أقلامي
...عاقبتها
لقد حاوَلَـــتْ أن تكتبَ لك
.....وداعــــاً
*هـــي*
No comments:
Post a Comment
Newer Post
Older Post
Home
Subscribe to:
Post Comments (Atom)
No comments:
Post a Comment